Held under the patronage of His Excellency Sheikh Nahyan bin Mubarak Al Nahyan, Minister of Tolerance, United Arab Emirates’

تأجيل موعد انعقاد معرض المجوهرات والساعات في أبوظبي

تُعرب ريد للمعاض، الجهة المنظمة لمعرض المجوهرات والساعات في أبوظبي، عن تعاطفها الكامل مع جميع المتأثرين بجائحة كوفيد-19، حيث تابع فريقنا القائم على تنظيم المعرض الأزمة الصحية التي يشهدها العالم عن كثب. ونود أن نؤكد بأنّ سلامة وصحة جميع المعنيين بالفعالية تأتي دوماً على رأس قائمة أولوياتنا.

ومتابعة لإقترحات العارضين والزوّار، والإرشادات الصادرة عن السلطات الصحية في الدولة والتوجيهات المعتمدة من قبل دائرة الثقافة والسياحة بوجوب الامتناع عن تنظيم أيّ فعاليات ضمن إمارة أبوظبي حتى إشعار آخر، فقد قررنا إلغاء معرض المجوهرات والساعات في أبوظبي لهذا العام، والذي كان مقرراً أن ينعقد في شهر أكتوبر 2020.

وفي سياق تعليقه على القرار، قال فاسيل جيغالو، المدير الإداري لدى شركة ريد للمعارض الشرق الأوسط، اضطُررنا آسفين لإلغاء دورة هذا العام تماشياً مع كافة التوصيات التي تلقيناها من مُختلف السلطات المحلية المعنية. ونُعرب عن امتناننا لعملائنا لما قدموه من دعم وآراء بنّاءة خلال هذه الفترة العصيبة.

ومن المقرر أن تنطلق الدورة المقبلة لمعرض المجوهرات والساعات بين 26 و30 أكتوبر 2021.

نتطلع للعمل سوية والاحتفاء بشغفنا المشترك بالمجوهرات والارتقاء بالقطاع نحو آفاق جديدة. وسنبقى على اتصال دائم مع كافة شركائنا والجهات العارضة. وإذا كان لديكم أي استفسارات، يُرجى التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني التالي info@jws.ae

ولكم منا أطيب التحيات والتمنيات بالصحة والسلامة،

فاسيل جيغالو

المدير الإداري، شركة ريد للمعارض الشرق الأوسط

اقرأ البيان الصحفي هنا