ينعقد معرض المجوهرات والساعات أبوظبي تحت رعاية معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان،  عضو مجلس الوزراء، ووزير التسامح والتعايش بدولة الإمارات العربية المتحدة

معرض المجوهرات والساعات في أبوظبي يشهد حضوراً قياسياً

شهدت الدورة 27 من معرض المجوهرات والساعات في أبوظبي، والتي انعقدت من 26 ولغاية 30 أكتوبر، حضوراً قياسياً تجاوز 7 آلاف زائر.

 

وقام معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح في حكومة الإمارات العربية المتحدة بافتتاح الفعالية التي حفلت بالعديد من المجوهرات والساعات الفريدة لأكثر من 150 جهة عارضة.

 

وفي إطار تعليقه، صرّح محمد محي الدين، مدير المعرض: "استقطب المعرض في دورته لهذا العام شرائح مميزة من الضيوف والمهتمّين في القطاع بنسبة أعلى من الدورات السابقة، كما نالت الفعالية إشادةً ملفتةً من حيث مستوى العارضين ونوعية المنتجات التي تم طرحها. وبهذه المناسبة، أودّ أن أشكر جميع من ساهم في نجاح هذه الدورة من الفعالية، وترسيخ حضورها كمعيار للدورات المقبلة، ونقطة انطلاق تعزّز مساعينا الرامية دائماً إلى تقديم تجربة ممتعة لجميع المهتمّين بحضور المعرض".

 

كما أضاف محي الدين بأن العارضين المشاركين في الدورة السابعة والعشرين قد بذلوا جهوداً مضاعفةً لضمان توفير منتجات نادرة وحصرية، وتشجيع المشترين على زيارة المعرض للاستمتاع بأبهى تشكيلات المجوهرات والساعات من كافة أنحاء العالم.

 

وأبدى الضيوف انبهاراً لافتاً بجمال الجيتار المرصّع بـ 11 ألف جوهرة ماسية والذي تملكه دار 'آرون شوم' للمجوهرات في هونج كونج، وهي الشركة الأم لمجوهرات ’لايف ستايل فاين جولري‘، حيث استمتع الكثير منهم بالتقاط صور السيلفي مع هذه التحفة الفنيّة المذهلة.

 

ومن المقرر عودة معرض المجوهرات والساعات في أبوظبي من جديد إلى مركز أبوظبي الوطني للمعارض ADNEC في العام القادم خلال الفترة من 25 ولغاية 29 أكتوبر 2020.

 

يمكن للراغبين بالمشاركة والعرض في الدورة القادمة، الاستفسار منذ الآن عبر الرابط التالي