ينعقد معرض المجوهرات والساعات أبوظبي تحت رعاية معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان،  عضو مجلس الوزراء، ووزير التسامح والتعايش بدولة الإمارات العربية المتحدة

مجوهرات لوكا كاراتي تطرح تشكيلة العشرينيات الجديدة

استوحت دار لوكا كاراتي للمجوهرات تشكيلة العشرينيات الجديدة من الأقمشة المزدانة بنقشات ورسومات الآرت ديكو، حيث تعكس في جوهرها جمالية استخدام أنواع مختلفة من المواد والأنسجة لإبداع تصاميم فاخرة وفريدة.

وتتألق التشكيلة الجديدة بترصيعات من الأحجار شبه الكريمة المقصوصة بحرفية عالية، حيث تضفي أحجار الألماس والياقوت بأسطحها المصقولة وبريقها الجذاب لمسة من الرقي والأناقة لقطع المجوهرات.

وتستلهم التشكيلة اسمها من عشرينيات القرن الماضي التي تميّزت بطراز الآرت ديكو، كما تم نقش حرف T على كل قطعة ليرمز إلى بداية حقبة جديدة مع عام 2020.

الطقم مصمم من الذهب الوردي، الألماس، المالاكيت والعقيق الأسود 

تتوافر تشكيلة العشرينيات عبر المتجر الإلكتروني لمجوهرات لوكا كاراتي: www.lucacarati.it

تأسست دار لوكا كاراتي للمجوهرات في إيطاليا عام 1988، وتجمع بين إرث عائلي عريق في صناعة المجوهرات يمتد لثلاثة أجيال، والخبرة الدولية لمؤسس العلامة ماورو ماركالي، الذي يشرف إلى جانب ابنه كارلو على إدارة عملياتها.

ونجحت العلامة بترسيخ حضورها في عدة أسواق مرموقة بفضل مجوهراتها الحصرية وتصاميمها التي تتنوع بين الكلاسيكية والعصرية لتعكس جمالية الماضي والحاضر.

وتجسد كل قطعة من مجوهرات لوكا كاراتي مفردات الجمال الإيطالي الأصيل، حيث تمتاز تصاميمها بخطوط فنية أنيقة تبرِز الحرفية العالية وتمنحها إطلالة جذابة لا يخبو ألقها مع الزمن.

يمكنكم زيارة جناح لوكا كاراتي في معرض المجوهرات والساعات في أبوظبي المنعقد في شهر أكتوبر.

يرجى تسجيل الاهتمام بحضور نسخة هذا العام من المعرض من خلال الضغط هنا