ينعقد معرض المجوهرات والساعات أبوظبي تحت رعاية معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان،  عضو مجلس الوزراء، ووزير التسامح والتعايش بدولة الإمارات العربية المتحد

جناح المصممين الدوليين يُرضي كافة الأذواق

إن كنتم تبحثون عن المجوهرات المميزة التي لم تُرَ من قبل، فلا تفوتوا فرصة زيارة جناح المصممين الدوليين، لرؤية الأعمال والمجموعات الجديدة لمصممين عالميين، مثل سونيتا ناهاتا، فيسكيتي وكوهينور للمجوهرات.

ستعرض شركة فيسكيتي مجموعاتها الحصرية "ذا كوليكشن" ومجموعة أخرى سهلة الارتداء اسمها "جيوليري بوكس" متضمنتا قطعاً نادرة ومميزة من المجوهرات الأمريكية والأوروبية الكلاسيكية.

يتم استخراج الأحجار الكريمة المستخدمة في صناعة مجوهرات سونيتا، مباشرة من المناجم، ليتم صقلها بعناية فائقة على أيدي مهنيين متمرسين.

تقدم كوهينور للمجوهرات مجموعة كبيرة من الأحجار الكريمة الفريدة من نوعها والحلي المصنعة من الألماس، والتي تم استلهام تصاميمها من الفن والطبيعة. كما توفر كوهينور خاصية تصميم المجوهرات بحسب الطلب بفضل معملها الداخلي.

تواصلوا معنا إن كان لديكم علامة تجارية تود المشاركة في غاليري المصممين الدوليين. 

هل تعتزمون زيارة دورة هذا العام من المعرض؟ نود سماع آرائكم! تواصلوا معنا وأخبرونا ما هي علامتكم التجارية المفضلة التي تودون رؤيتها في المعرض.