Held under the patronage of His Excellency Sheikh Nahyan bin Mubarak Al Nahyan, Minister of Tolerance and Coexistence of the United Arabic Emirates.

إكسكويزت فاين جولري - علامة تبدع بتصميم أرقى المجوهرات الفريدة يدوياً

تقدم علامة إكسكويزت فاين جولري لزوّار المعرض إبداعات جذابة وأصيلة تتيح لهم تجربة مليئة بالشغف والجمال والسعادة. وتستوحي كل قطعة جاذبيتها من الجذور الثقافية العريقة، كما تمنحها عمليات البحث المكثفة والتوجهات العالمية المتغيرة لمسةً في غاية الأناقة.

أطلقت العلامة أولى تشكيلاتها في معرض الهند الدولي للمجوهرات IIJS عام 2005، حيث تألقت بتصاميم مرصعة بباقة واسعة من الأحجار الملونة والمصقولة على يد فرق العمل. وواصلت العلامة خطوات النجاح والتألق بعد أن لاقت تشكيلتها الأولى إقبالاً هائلاَ. 

إبداعات فاخرة

تضفي هذه القلائد المزينة بالأحجار الكريمة الملوّنة أناقةً وجاذبيةً لا تقاوم، إذ يدخل في تصميمها 65.31 قيراط من الياقوت و70.56 قيراط من الزفير الأصفر و48.97 قيراط من الزفير الأزرق و83.72 قيراط من الزمرد المحاط بالألماس. 

قلائد مميزة

تتألق القلائد بتصاميم متنوعة وجميلة وألوان عديدة تناسب كافة الإطلالات.

وتتألق السلاسل الذهبية عيار 18 قيراط بقطع الجمشت الأخضر وبريوليت الكوارتز الدخاني والكوارتز الوردي ولآلى تاهيتي وبحر الجنوب

قلائد لإطلالة متميزة

تم تصميم هذه القطع بشكل فني يعزز جاذبية إطلالتكِ ويضفي عليها مزيداً من التألق ضمن تشكيلة آرت ديكو الخاصة بنا. وتجمع القلائد المشغولة من الذهب عيار 18 قيراط بين الفخامة والبساطة.

وتتزين بمزيج من أحجار الزمرد والتنزانيت التي تتناغم مع الألماس على نحو هندسي ساحر، وتكتمل روعتها مع أحجار الزمرد 13.54 قيراط التي تبرز في الأعلى. كما تأتي القلائد مرصعةً بحبات التنزانيت والعقيق الأسود. 

للاطلاع على مزيد من المعلومات حول إكسكويزت فاين جولري ، يمكنكم زيارة الرابط